القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

امير التنس الحلقة 20 مدبلج عربي

 امير التنس الحلقة 20 مدبلجة بالعربية



أمير التنس

أمير التنس (テ ニ ス の 王子 様 ، Tenisu no Ōjisama؟) هي مانجا أنشأها تاكيشي كونومي. تم نشره مسبقًا في Weekly Shōnen Jump بين يوليو 1999 ومارس 2008 ، وتم نشره في إجمالي 42 مجلدًا في اليابان. في فرنسا ، تم نشر المانجا بالكامل بواسطة Kana. تم تكييف المانجا في مسلسل أنمي مكون من 178 حلقة تم بثه بين أكتوبر 2001 ومارس 2005 ، بالإضافة إلى العديد من OVA وفيلم وفيلم حركة حية وستة عشر مسرحية موسيقية.

تم إصدار تكملة بعنوان Shin Prince of Tennis ، بعد البطولة الوطنية ، وكتبها Konomi ورسمها Kenichi Sakura ، وتم إصدارها مسبقًا في Jump Square منذ مارس 2009 وتم تكييفها في أنيمي من 13 حلقة تم بثها بين يناير ومارس 2012. تم نشر سلسلة تسمى Hōkago no Ōjisama مسبقًا في Jump Square. لا يزال تاكيشي كونومي يكتب القصة ، لكن رسمها هو كينيتشي ساكورا.
ملخص
يُدعى بطل القصة ريوما إتشيزن ، ياباني عاش لسنوات عديدة في الولايات المتحدة. أصبح والده ، Nanjir Echizen ، المعروف باسم Samurai ، بطل تنس معترف به دوليًا. تبدأ القصة عندما يصل Ryoma إلى اليابان ويقرر الالتحاق بمدرسة Seishun Gakuen Middle School ، والمعروفة أيضًا باسم Seigaku ، والتي لديها فريق تنس قادر جدًا.

لذلك يبدأ الفصل الأول من القصة بوصوله إلى طوكيو ، بحثًا عن مسابقة يتم تسجيله فيها.  ومع ذلك ، فهو يلعب ضد ساسابي ، وهو لاعب كبير طموح يمكنه في النهاية التنازل عنه 6-0 في الأنمي و6-2 في المانجا ، بينما لعب ريوما بيده اليمنى (على الرغم من أنه أعسر).

مفهوم المانجا

بعد وصوله ، قام Ryoma بدمج حاملي فريق Seigaku بسرعة. لذلك تتقدم هذه في البطولات الفاصلة ، حيث يعني الفشل في كثير من الأحيان احتمال عدم رؤية الكأس هذا العام.

خلال المغامرات ، سيلتقي اللاعبون بفرق أخرى شرسة مثلهم ستستخدم مواهبهم لمحاولة الفوز بالمباريات. على غرار مدرسة الأبطال ، يتمتع هؤلاء اللاعبون بالعديد من "الحركات الخاصة" التي تعطي تأثيرات القوة والمسار والسرعة للكرة. من السهل التخمين ، مع ذلك ، أن Seigaku غالبًا ما يرتقي في الرتب من خلال تحقيق انتصارات أكثر من الآخرين. على عكس المانجا الرياضية الأخرى ، فإن الأبطال ليسوا معصومين من الخطأ: فبعضهم يخسر عندما يُعتبر أنه لا يقهر. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تعود الشخصيات الثانوية في فترات متقطعة ، لإظهار تصميمهم من خلال العودة خلال البطولات. من الشائع أن ترى فرقًا شجاعة تخسر لإظهار الخطر الذي يمثله الفريق الجديد.

قواعد البطولة

تقام البطولة على مستويات مختلفة: حي ، بلدية ، إقليمي ، وطني. وبالتالي ، تزداد قوة الفرق المواجهة وتشتمل على لاعبين قدموا على أنهم الأفضل في اليابان ، أي بمستوى يعادل 30/2 في فرنسا.

يجب على كل فريق الإعلان عن بدء ثمانية لاعبين عند التسجيل. قبل مباراة البلياردو مباشرة ، يجب على المدرب الإعلان عن تشكيلة لاعبيه من خلال الإعلان عن من سيؤلف مباراتي الزوجي ومباريات الفردي الثلاث ، ثم يبقى لاعب واحد في الاحتياط.

تمر المباريات في جولة من ست مباريات فائزة ، بفارق مجموعتين. في حالة النتيجة 6-6 ، يتم إجراء الشوط الفاصل عند نقطتين فائزتين ، وتتقدم إلى أجل غير مسمى حتى يفوز أي من الفريقين بالمباراة.

يتم لعب المجموعة الأولى دائمًا بالكامل ، للسماح لجميع اللاعبين بالمشاركة (سيواجه Seigaku Gyokurin في المنطقة ، و Higa في المستوى الوطني ، وسوف يلعب جميع المباريات حتى لو تم تعيين الفريق الفائز بالفعل).

أثناء المواطنين ، يمكن تعيين لاعب احتياطي إضافي ، وسيتم تبديل مباريات الفردي والزوجي.

المفردات الخاصة بالسلسلة

أوشيبي: هذه الجملة ، التي نطق بها إيجي كيكومارو الخاص جدًا الذي يستمتع باختراع التعبيرات التي لا تعني شيئًا في أغلب الأحيان ، هي في الواقع لقب لريوما إيتشيزن ، الشاب "المبتدئ" الذي وصل إلى نادي التنس حيث يتدرب والذي يجده شديدًا. لطيف لأنه صغير جدًا وعابس طوال الوقت. ولذلك فإن هذا اللقب هو لقب عاطفي يمكن ترجمته إلى الفرنسية باسم "طفلي" ، "الرجل الصغير" دون إدخال فكرة الزوجين في اللقب. الاختلافات المحتملة: Ochibi-chan و Chibi. يستخدم Echizen Ryoga ، الأخ الأكبر لريوما (الذي ظهر في فيلم "Prince of Tennis - Futari no Samurai - The First Game" و "أمير التنس الجديد") نفس مفردات Kikumaru تقريبًا باستثناء أن chibisuke يقول له إنه يريد أن يقول ، قذرة قزم أو قزم قذر.
مدى مدى داين: غالبًا ما يتم نطق هذه الجملة بواسطة Ryoma Echizen وتعني: "ما زلت بعيدًا عن هناك" أو "لا يزال أمامك طريق طويل لنقطعه". يستخدمها Ryoma كثيرًا ومع أي لاعب يحب استفزازه. أحد أشكال هذا التعبير الذي يستخدمه Ryoma Echizen عندما يكون في "Muga no Kyochi" أو "Ten Imuhou no Kiwami": "لا يزال لديك الكثير للعمل عليه" (أو "mada mada dane!")
. المصطلح الذي يتوافق معه جيدًا بفضل التقنيات التي يستخدمها والتي لها علاقة جميعها بالثعبان. بالإضافة إلى شخصيته: دائمًا ما يصنع كايدو نفس المحاكاة الصوتية "Shhhh ..." عندما يريد التركيز ، ويظهر غضبه ، ويظهر موافقته ، أو عندما ينهي جمله المصحوبة بهذه المحاكاة الصوتية.
Momochan-sempai: تستخدم حصريًا في السنوات الأولى لمخاطبة Momoshiro. يصر على أن يطلق عليه اسم "مومو تشان" (تشان هي لاحقة نستخدمها بشكل أساسي لمخاطبة شخص نسج معه رابطة وثيقة نسبيًا ، بدلاً من استخدامها تجاه النساء بشكل عام). ومع ذلك ، للاحتفال باحترامهم لكبار السن ، يضيفون لاحقة "sempai" (مصطلح sempai يستخدمه الشخص الأصغر تجاه أحد كبار السن داخل مدرسة أو شركة).
عصير Inui: الاسم العام لجميع الخلطات التي أنشأتها Sadaharu Inui. تشترك في أنها كريهة تمامًا وتسبب آثارًا مختلفة ومتنوعة في معظم من يشربها (يبدو أن بعض الناس غير حساسين لمعظمهم ، على سبيل المثال Fuji و Tezuka من Seigaku و Tanishi من Higa) مثل: KO ، الركض بالصراخ ، الغوص في الماء أولاً ، إلخ. غالبًا ما يستخدم Inui هذه العصائر أثناء التدريب: أثناء السباق ، على سبيل المثال ، يجب أن يشرب آخر الوافدين كوبًا كاملاً من مزيجها ، وهو أمر يريد اللاعبون تجنبه بأي ثمن.
موغا نو كيوشي: تُرجمت إلى الإنجليزية على أنها "مرحلة التعلم الذاتي". اللاعب في حالة ذهول ، يصبح محاطًا بهالة وفجأة لديه القدرة على تنفيذ جميع ضربات وأنماط التنس التي تم استخدامها ضده. هذه التقنية لها تأثير ضار يتمثل في إرهاق مستخدمها بسرعة مضاعفة. حتى الآن ، يمكن لـ 6 لاعبين فقط استخدامها: Yukimura و Sanada من Rikkai و Chitose و Tooyama من Shitenhouji و Tezuka و Echizen من Seigaku.
Hyakuren Jitoku no Kiwami: مرحلة العمل الجاد ، وهي إحدى المراحل التي تلي muga no kyouchi. يقوم اللاعب الذي يستخدمه بتركيز كل قوته في ذراعه ويصبح قادرًا على إرجاع جميع الضربات بضعف القوة والتأثير الأصلي. فقط Seigaku's Tezuka و Echizen قادرون على استخدامه.
Saiki Kanpatsu no Kiwami: مرحلة الحكمة العظيمة ، مرحلة أخرى بعد muga no kyouchi. يصبح اللاعب الذي يستخدمها قادرًا على التنبؤ بمسار المباراة وبالتالي تخمين عدد التبادلات الدنيا اللازمة للتسجيل. قد يكون هذا التنبؤ خاطئًا إذا استخدم الخصم هذه التقنية أيضًا. يمكن لـ Tachibana Fudomine أيضًا إحباط هذا من خلال ردود أفعاله الخارقة التي تجعله غير قابل للتنبؤ. فقط Tezuka من Seigaku و Shitenhouji's Chitose وصلوا إلى هذه المرحلة ، لكن Tezuka فقط يمكنه استخدامها جنبًا إلى جنب مع مرحلة العمل الشاق.
Ten'i Muho no Kiwami: مرحلة الكمال. المرحلة النهائية من لعبة Muga No Kyouchi. يمكن للاعب استخدام أي حركة ، ولم يعد يشعر بالتعب ولديه تأثير Hyakuren Jitoku no Kiwami في جسده بالكامل ولم يعد في ذراعه الوحيد. تصبح كراته أيضًا غير مرئية للعين المجردة. يصل إيتشيزين ريوما إلى المنطقة في مواجهة يوكيمورا من ريكاي وتيزوكا في مواجهة ياماتو في معسكر تحت 17 عامًا. قبلهم ، لم يكن أحد قد وصل إليها منذ Nanjiro Echizen ، والد Ryoma. يوضح الأخير أن كل شخص لديه هذه القوة ، والتي هي في الواقع تجسيد لحب التنس ، فقد شعروا بالإثارة في المرة الأولى التي لعبوا فيها ولكن الجميع ينسى مع تقدمهم.
سيشون جاكوين (المدرسة)

الشخصيات 

ريوما إتشيزين
كونيميتسو تيزوكا
أوشي شويشيرو
شوسوكي فوجي
إيجي كيكومارو
صادهارو اينوي
تاكاشي كاوامورا
تاكيشي موموشيرو
كاورو كايدو
سومير ريوزاكي

لمشاهدة وتحميل الحلقة اضغط على الرابط التالي : 

























نشكركم جزيل الشكرا على زيارتكم لنا
كونوا لكي تتوصلوا بكل جديدنا 
وشكرا 


تعليقات