القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

اكادمية الابطال الجزء الثاني الحلقة 2 مدبلجة عربي

 اكادمية الابطال الجزء الثاني الحلقة 2 مدبلجة عربي



أكيدمية الابطال

My Hero Academia (僕 の ヒ ー ロ ー ア カ デ ミ ア ، Boku no Hīrō Akademia؟) عبارة عن مانجا شونين كتبها ورسمها كوهي هوريكوشي. تم نشره مسبقًا منذ يوليو 2014 في مجلة Weekly Shōnen Jump التابعة لـ Shūeisha ، ويتكون من خمسة وثلاثين مجلدًا اعتبارًا من يوليو 2022. تم نشر النسخة الفرنسية من قبل Ki-oon منذ أبريل 2016 وتضم 32 مجلدًا اعتبارًا من أبريل 2022 .

فيلم مقتبس عن الأنمي من إنتاج استوديو Bones تم بثه بين أبريل ويونيو 2016 على MBS في اليابان. يُذاع الموسم الثاني بين أبريل وسبتمبر 2017 ، يليه موسم ثالث يُذاع بين أبريل وسبتمبر 2018 ، وموسم رابع بين أكتوبر 2019 وأبريل 2020 ، وموسم خامس بين مارس وسبتمبر 2021. ويُعلن عن موسم سادس لعام 2022. تم إصدار ثلاثة أفلام أنميّة في أغسطس 2018 وديسمبر 2019 وأغسطس 2021 على التوالي. المسلسل يبث في وقت واحد على موقع ADN وقناة J-One في البلدان الناطقة بالفرنسية. كما تم بث المسلسل باللغة الفرنسية على Toonami منذ 12 فبراير 2018.

بلغ إجمالي تداول المانجا 65 مليون نسخة اعتبارًا من يناير 2022 ، مما يجعلها واحدة من أفضل المانجا مبيعًا.

ملخص

في عالم حيث 80٪ من سكان العالم لديهم قوى خارقة ، تسمى "المراوغات" (個性 ، Kosei؟) ، نتابع مغامرات Izuku Midoriya ، أحد البشر القلائل الذين ليس لديهم مراوغات. على الرغم من ذلك ، لا يزال Izuku يحلم بالانضمام إلى الفرع الخارق لأكاديمية Yuei العظيمة (勇 井 高校 ، Yūei Kōkō؟) ويصبح يومًا ما أحد أعظم الأبطال في عصره.

مسلسل تلفزي

تم الإعلان عن تعديل الأنمي في أكتوبر 20155. تم إنتاجه في استوديو Bones بواسطة Kenji Nagasaki ، مع سيناريو من تأليف Yōsuke Kuroda ومؤلفات Yuki Hayashi6. يتم بث الموسم الأول المكون من 13 حلقة من 3 أبريل إلى 26 يونيو 2016. يبث الموسم الثاني المكون من 25 حلقة من 25 مارس إلى 30 سبتمبر 2017. الموسم الثالث من 25 حلقة يبث من 7 أبريل 20187 إلى 29 سبتمبر 2018. يتم عرض الموسم الرابع من 25 حلقة من 12 أكتوبر 20198 إلى 4 أبريل 2020. ويعرض الموسم الخامس من 25 حلقة من 27 مارس 2021 إلى 25 سبتمبر 20219. ويتم الإعلان عن الموسم السادس لعام 202210،11.

يتم بث المسلسل في بث متزامن على موقع ADN في البلدان الناطقة بالفرنسية 12 وكذلك مؤخرًا على Crunchyroll. المسلسل يذاع باللغة الفرنسية على Toonami منذ 12 فبراير 2018. كما يذاع في المساء في مربع "Unlimited" بنسخة غير خاضعة للرقابة. يتوفر الموسمان الأولان على Netflix منذ 1 ديسمبر 2020 للموسم الأول ومنذ 1 يناير 2021 للموسم الثاني.

الشخصيات

Izuku Midoriya (Deku) (緑谷 出 久 (デ ク)؟)

إنه الشخصية الرئيسية في القصة. "صديق" الطفولة لـ Katsuki Bakugo ، الذي يلقبه بـ "Katchan" ، ويتعرض للمضايقات منه. لقد ولد بدون نزوة. إنه يريد أن يصبح أفضل بطل خارق في عصره ، مثل معبوده الشهير ، All Might: "أن يكون قادرًا على إنقاذ الأرواح بابتسامة على وجهه".
حلمه هو دمج Yuei (UA) ، المدرسة الثانوية الشهيرة والتي لا تقل شهرة والتي شهدت ولادة العديد من الأبطال. لكن بدون قوى ، سيفعل أي شيء ليصبح بطلاً عظيماً ويلحق بمنافسه الأكبر ، كاتسوكي باكوجو.
سيكون هو في النهاية هو الذي سيختاره All Might لضمان خلافته من خلال نقل قوته ، One For All.

كاتسوكي باكوجو (كاتشان) (爆 豪 勝 己 (か っ ち ゃ ん) ، باكوجو كاتسوكي (كاتشان)؟)

عدواني بشكل خاص ، واثق من نفسه وقدراته ، يعلن باكوجو بصوت عال وواضح أنه سيكون الوحيد من كليته الذي سينضم إلى قسم الأبطال الخارقين في مدرسة Yuei الثانوية الشهيرة ، بعد اختبار الدخول ، حيث أنهى أولاً. خلال طفولته ، أساء معاملة Izuku Midoriya ، دون أي كويرك. ولكن بعد أن علم بسر تغييره ورأى تطور الصبي الصغير ، فإنه يفضل عدم مواجهته بعد الآن.
إنه يمتلك لعبة العرق المتفجرة التي أتقنها والتي يستمد منها قوة هائلة.
إنه يرغب في الإطاحة بكل الأبطال ، بمن فيهم All Might ، الذين يعجبهم ، لينجح في تحقيق هدفه الرئيسي ، ليصبح البطل الأول. Katsuki لديه غرور كبيرة ، والتي يطورها بعد ظهور Quirk الخاص به عندما كان عمره 4 سنوات.

كل شيء (オ ー ル ・ マ イ ト ، Ōru Maito؟)

من اسمه الحقيقي Toshinori Yagi ، ولد بدون Quirk واستعاد اسم معلمه ، Nana Shimura في سن المراهقة. إنه البطل رقم واحد. إنه رمز حقيقي للسلام ، وهو معبود إيزوكو. يتمتع بقوة هائلة ، فهو دائمًا على استعداد لمساعدة السكان بأسلوبه الفريد في البطولة: "مساعدة الآخرين بابتسامة على وجهك". شعاره: "كل شيء على ما يرام! ولماذا؟ لأن سلاح الفرسان هنا!".
يريد إيزوكو أكثر من أي شيء أن يسير على خطى قدوته. طموح كان لدى الشاب منذ سنوات ويتجسد عندما يصبح تلميذاً له.

اراراكا اوشاكو :

فتاة صديقة ، إيزوكو تلتقي بها في يوم امتحان القبول في يوي. أثناء امتحان القبول ، ينقذ Izuku حياة Uraraka. كلاهما أصبحا صديقين حميمين.
تمتلك Ochako خاصية Zero Gravity Quirk. اسم بطلها الخارق هو Uravity.
تأتي Uraraka من عائلة تعاني من مشاكل مالية ، وتريد أن تصبح بطلة محترفة حتى تتمكن من توفير حياة أكثر راحة لوالديها.
من خلال المجلدات والحلقات ، يمكننا أن نلاحظ أن Ochako Uraraka يبدأ في الشعور بمشاعر رومانسية تجاه Izuku Midoriya.

شوتو تودوروكي (轟 焦 凍 تودوروكي شوتو؟)

شوتو الطالب من الدرجة الثانية أ ، هو أحد أصدقاء إيزوكو. يعتبر رفاقه شوتو هو الأقوى بينهم. ابن إنديفور ، تم تصميمه فقط من قبل الأخير من أجل تجاوز كل مايت. بعد أن ورث المراوغات من والديه ، والجليد من جهة والنار من جهة أخرى ، يمتلك Shoto عقلًا صلبًا اكتسبه خلال سنوات عديدة من التدريب والمعاناة التي سببها والده. منعته سنوات الصدمة نفسها من استخدام كل قدراته في القتال. يشعر بالاشمئزاز من والده ، وينفي جانب اللهب من لهويته. ساعد Izuku Midoriya في جعل Shoto يدرك أن لهيبه ، وليس لهيب والده.
اختار اسمه الأول ، شوتو ، كاسم بطله الخارق.








لمشاهدة وتحميل الحلقة مدبلجة عربي توجه الى الرابط التالي :










تعليقات