القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

بي باتل برست سيرج الحلقة 5 مترجمة بالعربية

         بي باتل برست سيرج مترجم حصريا على موقعنا ANIME BLAST

جميع حلقات بي باتل برست سيرج مترجمة بالعربية سيتم عرضها على موقعنا ANIME BLAST حصريا كل يوم اثنين , وترقبوا كل جديد منا وشكرا لكم .

بي باتل برست سيرج الحلقة 5 مترجمة بالعربية  


ملخص احداث الحلقة

بعد هزيمة الاخوين من طرف فريد يقررا ان يخوضا نزالات فردية فيما بينهما ، يخاض النزال الاول بين فريد وهيكارو 
ويكسب نقطة وفي النزال الثاني يتغلب عليه فريد .
ثم ياتي النزال التالي ضد هيوجا ويتحطم من اول ضربة ويفوز فريد مباشرة ، ليضاف نزال اخر ويظهر كلا الخصمين اقصى مالديهم لكن مع تلك القوة يستطيع فريد تحطيمه والفوز مرة اخرى . 
لتنتهي الحلقة هنا وللمزيد من الحلقات تابعونا على اليوتيوب لكي يصلكم كل جديد .


بي بليد بيرست سيرج   

بي باتل برست سيرج المعروف أيضًا ببي باتل برست سباركينج في اليابان ، ويعتبر الموسم الخامس من بي باتل برست ، والموسم الثاني عشر لأنمي بي بليد بشكل عام. بدأ بث الموسم في اليابان في 3 أبريل 2020 على قناة CoroCoro على YouTube وبدأ البث التلفزيوني في اليابان في الخامس من أكتوبر 2020 ، حيث يتم بث حلقتين كل يوم إثنين في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت اليابان على Tokyo MX. وتم بث الحلقات لاحقًا كل يوم سبت في الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة على Disney XD في أمريكا ، بدءًا من 20 فبراير 2021 وتنتهي في 9 أكتوبر 2021.

أصبح الموسم لاحقًا متاحًا للبث على Netflix في الأول من أبريل 2022.

ملخص

من أعلى قمة لاعبون العاالم، تسود الاعبون الأساطير ، وهم مجموعة مختارة من الاعبين الذين وضعوا المعيار الذي يطمح إليه جميع الأشخاص الآخرين. لم ينجح أي منافس حتى الآن في اختراق صفوفهم.

أسطورة بين الأساطير ، تضم الاعب شهاب مباراة استعراضية تضم فئة ثورية من بلابل الشرارةمستوحى من المعركة ، يقوم شقيقان مجهولان   هيوجا وهيكارو هيزاشي ، بإصدار تحدٍ: بلابل الشرارة وهما الهايبريون والهيليوس ، هذا الثنائي غير المتوقع سوف يسقط النخبة الحاكمة في البلابل ويصيران مسقبلا لها.

بينما يدور تحدي الأخوين هيزاشي أساطير لاعبين العالم ، ولدت بطولة جديدة لتحديد من هو الأفضل حقًا بينهم. في وسط هذه الفوضى ، يتربص الاعب لين وهذا يتميز بكمية كبيرة من الغموض.

هل سيكونا هيكارو وهيوغا الشرارة التي تشعل لاعبين الثورة؟ ...مع وجود البلابل الشمسية في متناول ايديهم ، سيكون الأخوان مستعدين لبدء أسطورة النمو والمغامرة الخاصة بهم

إنتاج الأنمي

المصدر أصلي  استيديو من حقوق النور الشرقي السحر من الرايز  

ناجحا كبيرا


بي باتل برست كواد درايف و باليباني بي باتل برست ديناميت باتل

بعض المعلومات

الإسم
الإسم الأصلي اليباني : بي باتل برست سباركينج Beyblade Burst Sparking
الإسم الإنجليزي : بي باتل برست سيرج Beyblade Burst Surge
إسم آخر : بي باتل برست سوبر كينج Beyblade Burst Super King
الصنف
الأكشن - المغامرة - الخيال العلمي - الرياضة
عدد الحلقات 
يبانيا : 52 حلقة كل حلقة بمدة 12 دقيقة
دوليا : 26 حلقة كل حلقة بمدة 24 دقيقة
الترتيب : 
بي باتل برست ( الموسم الأول )
بي باتل برست ايفولوشن ( الموسم الثاني )
بي باتل برست تيربو ( الموسم الثالث ) 
بي باتل برست رايز ( الموسم الرابع )
بي باتل برست سيرج ( الموسم الخامس )
بي باتل برست كواد درايف ( الموسم الأخير )
العاملين :
المدير العام: كاتسوهيتو أكياما
المخرج: O Jingu
تكوين السلسلة: Hideki Sonoda
تصميم الشخصية: توشياكي أوهاشي
مدير الصوت: هيروكي ماتسوكا
الموسيقى: تود بريانتون
إنتاج الرسوم المتحركة: OLM
الإنتاج: عواطف ADK













الشخصيات

هيوجا هيزاشي
كان لدى لين وهيوجا العديد من التفاعلات ، لكن جميعها انتهت بنقاش. نظرًا لأن هيوغا ليس أسطورة ، فإن لاين يبذل قصارى جهده لتجاهله ، حتى أنه يهينه من خلال وصفه بأنه أحمق وضعيف. على الرغم من عداءه تجاه السيف الصغير ، فإن مشاهدة معارك هيوجا يزيد من توهجه ، والذي يظهر خلال مجموعة المعركة الملكية "ب" وخلال مرحلة معركة الثنائية النهائية من مهرجان الأسطورة. عندما يتحدى هيوجا لين في مباراة ، يتوهج لوسيس دائمًا ، ويطلب منه محاربة الاعب الصغير ، على الرغم من عدم رغبة لين في القيام بذلك. نما كرههم لبعضهم البعض عندما تم تكاتفهم في معركة ضد هيكارو وأيجر خلال مهرجان الأسطورة. عندما سأله هيوجا عن خطتهم ، قال لين ببساطة إنه سيواجه أيغر ، وأن هيوجا سيبقى بعيدًا عن الطريق ، وغادر دون أن ينضم إليه للتدريب. هذا ، بالإضافة إلى هجوم هيوجا على لين أثناء المعركة ، يتسبب في خسارتهم.

قد تكون عدوانية لين و هيوجا تجاه بعضهما البعض بسبب حقيقة أن كلاهما يمثل مُثلًا متناقضة. يعتبر هيوغا أن البلبل هو بلبل الشمسي ، بينما يعتبر لين أن بلبل هو بلبل اسود الشمسي. كلاهما له وجهات نظر مختلفة حول الأساطير ، حيث يحترم هيوجا ويستمتع بمعاركه معهم ، بينما لا يحترمهم Lain ويرغب في إنهاء مسيرتهم المهنية. لديهم أيضا طرق معاكسة للقتال. يقدر لين الإستراتيجية والتقنية ، بينما يقدر هيوجا الهجمات المباشرة بدون استراتيجيات.

هيكارو هيزاشي
لم يكن لدى لين و هيكارو أي تفاعلات منذ المعركة الملكية في مهرجان الأسطورة. ومع ذلك ، في رؤية المعركة بين هيوجا و لين ، أدرك هيكارو أن لين كان يبتلع الهايبريون ، لذلك أطلق لعبة البلابل الخاصة به ، مما جعل لين يرى التوهج الخاص به ونجح في أخذ توهج الهيليوس مع الهايبريون أثناء تدميرهما في نفس الوقت.

شو كوريناي
كان شو في الأصل معلم لين. التقى الاثنان في البلابل في نيويورك حيث شهد شو مستوى قوة لين العالي والتوهج المتزايد باستمرار. نظرًا لمدى تذكيره لـ لين بنفسه في الماضي وعدم رغبته في السير في نفس الطريق المظلم الذي كان عليه ، دعا شو لين للانضمام إلى ثيران الغضب على أمل المساعدة في تدريبه والحفاظ على التوهج تحت السيطرة. ومع ذلك ، على الرغم من جهود شو ، بما في ذلك إقراض لين الخاص به الاطلاق بعد كسره وجعله يخوض معركة فري على أمل أن يغير ذلك وجهات نظره حول البلابل ، لا يزال Lain يسعى إلى المزيد من القوة ولا يزال التوهج يواصل النمو. بعد اصطياد لين بترقية البلابل ، ارنانوس الأول إلى فيكس لوسيوس ، أصيب شو بالصدمة وخيبة الأمل مما أصبح عليه تلميذه السابق. في وقت لاحق ، حارب شو ضده وفاز مع تحطيم نهائي. حتى أنه حاول إقناع لين بالتوقف عن طرقه المدمرة ، لكن لين رفض شو ، ومع ذلك ، نجح شو أخيرًا في تحرير لين من توهجه المظلم.

فري دي لا هويا

لوي شيروساجي
تمامًا مثل فالت و ايغر ، طور لوي اهتمامًا بـ لين ، حيث كان قادرًا على هزيمته. في وقت لاحق ، تفاعلوا قليلاً في مهرجان الأسطورة و لوي يرى لين كمنافس جدير ، حيث ينمو في كل معركة.

فالت اوي
بصفته أكبر أسطورة ، لدى لين أمل قوي في سحق فالت ، مثل الخصم الرئيسي السابق. تظهر ثلاث مرات أنه يتوقع أنه سينهي مسيرته. في النهاية هزم فالت.

ايجر اكاباني
كان أيجر أكاباني أحد الأشخاص الذين اعتبرهم لين مستحقًا للهزيمة.

سيسكو كلاير

  • لمشاهدة وتحميل الحلقة كاملة مترجمة للعربية قم بتحميل تطبيق انمي بلاست واستمتع بالحلقة عبر الرابط التالي:         


           رابط تحميل تطبيق انمي بلاست 
   

ملاحظة وتنويه مهم :

عند تحميلك للتطبيق وقبل التثبيث قم باطفاء الواي فاي او النت على الجوال وقم ايضا بفرض ايقاف لتطبيق جوجل بلاي لكي يتبث عندك التطبيق بدون اي مشاكل
 وعند تثبيثه اعد شيء الى مكان عليه وشكرا 

باقي الحلقات :





















































نشكركم على زيارة موقعنا  واذا انت جديد معنا انضم الينا من فضلك
موعد عرض حلقات بي باتل برست سيرج ...ستنزل كل اسبوع حلقة جديدة يوم الاثنين
فنتظرونا بكل جديد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انت الان في اول مقال

تعليقات