القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

سلام دانك الجزء الثاني الحلقة 1 مترجمة

انمي سلام دانك الجزء الثاني الحلقة 1 بالعربية 



سلام دانك

 سلام دانك (ス ラ ム ダ ン ク ، Suramu Danku؟) هي مانجا كرة سلة من تأليف Takehiko Inoue. تم نشره مسبقًا في مجلة Weekly Shōnen Jump التابعة لناشر Shūeisha بين أكتوبر 1990 ويونيو 1996 وتم تجميعه في إجمالي 31 مجلدًا. تم نشر النسخة الفرنسية بالكامل من قبل Kana من مارس 1999 إلى ديسمبر 2004.


تم إصدار مسلسل تلفزيوني من 101 حلقة بواسطة استوديو Tōei للرسوم المتحركة بين أكتوبر 1993 ومارس 1996. كما تم إصدار أربعة أفلام أنمي بين 1994 و 1995. تم التخطيط لفيلم أنمي جديد لعام 2022.


فازت Slam Dunk بجائزة Shōgakukan الأربعين في فئة Shōnen في عام 1995. مع أكثر من 170 مليون نسخة متداولة ، فهي المانجا الرياضية الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، وواحدة من سلسلة المانجا الأكثر مبيعًا في التاريخ وواحدة من أفضلها -بيع المجلات الهزلية في العالم.


ملخص

هاناميتشي ساكوراجي ، شاب غير ناضج وغير محبوب ، مصمم على وضع حد لخيبات الأمل الرومانسية عندما يلتحق بمدرسة شوهوكو الثانوية. ثم يلتقي بـ Haruko Akagi ، الفتاة التي يقع في حبها. باتباع نصيحتها وإرضاءها ، قرر لعب كرة السلة والانضمام إلى نادي المدرسة الثانوية. أثناء مشاجرة مع قائد فريق كرة السلة ، يضطر Hanamichi لتحديه في مبارزة كرة السلة. : تاكينوري أكاجي. على الرغم من بعض التردد ، سمح له الأخير أخيرًا بالانضمام إلى فريق كرة السلة. لسوء حظ Hanamichi ، فإن الصبي Haruko مغرم بـ Kaede Rukawa ، معبود جميع الفتيات وأكثر لاعب موهوب في القسم الأول في القسم موجود أيضًا.


وبالتالي سيتعين على المنافسين اللعب في نفس الفريق. ثم يبدأ ساكوراجي في حب كرة السلة حقًا وبعد العديد من المغامرات انطلق روكاوا وأكاغي وساكوراجي للفوز باللقب الوطني.

انضم إليهم لاحقًا ميتسوي هيساشي (أفضل لاعب في الكلية) وريوتا مياجي ، الطرف الخلفي بسرعة وبراعة استثنائية تعاني من نفس مشاكل الحب مثل ساكوراجي. وهكذا يتم تشكيل الخمسة الكبار من Shohoku ويرافقهم مدربهم Anzai. سيتعين عليهم التغلب على كل ما لديهم

Kogure Kiminobu (木暮 公 延؟)

السنة: Terminale (السنة الثالثة من المدرسة الثانوية)

الفريق: شوهوكو

الاسم المستعار: بيغلي

الارتفاع ، الوزن: 178 سم ، 62 كجم

رقم 5

تاريخ الميلاد: 12 يوليو

المركز: الجناح

يعتبر كوجور أحد أكبر أعضاء الفريق وصديق مقرب لـ Takenori Akagi ، ويتميز بلطفه الرائع ونظارته. يبذل قصارى جهده للحفاظ على الانسجام في الفريق ويساعد اللاعبين على المثابرة. على الرغم من أنه يعتبر لاعبًا ثانويًا في الفريق ، إلا أنه سيلعب دورًا حاسمًا خلال المباراة بين Shohoku و Ryonan.

هاروكو أكاجي (赤木 晴子 ، أكاجي هاروكو؟)

شقيقة تاكينوري الصغرى واهتمام الحب السري لساكوراجي. فتاة ساحرة (لا تشبه أخيها على الإطلاق) ، فهي مغرمة جدًا بساكوراجي ، وتشجعه دائمًا وتساعده ، والأخيرة مغرمة جدًا باهتمامها. غالبًا ما ترافقها صديقتاها المقربان اللذان يطلق عليهما فوجي "أفضل صديق رقم 1" و "ماتسوي أفضل صديق رقم 2" لساكوراجي.


. أثناء ممارسة المباريات ، تعمل كحكم. مياجي تحبها.


السيد ميتسويوشي أنزاي (安西 光 義 ، أنزاي ميتسويوشي؟)

مدرب الفريق هو رجل عجوز مرح ، لكنه مع ذلك ينضح بهالة من السلطة. ونادرًا ما يتدخل مساعدًا في المباريات ، مفضلاً ترك أكاجي مسؤولاً معظم الوقت. عندما يُترك ساكوراجي على مقاعد البدلاء وينفد صبره ، يميل إلى شد جلد ذقن أنزاي ويطلب منه أن يلعب معه. لعب سابقًا مع منتخب اليابان وكان مدربًا موثوقًا للغاية في الماضي.


عصابة ساكوراجي

جميع أصدقاء مدرسة واكو الإعدادية السابقين في ساكوراجي. هم نظامي في معارك الشوارع. تتكون هذه المجموعة من:


ميتو يوهي (水 戸 洋 平 ميتو يوهي؟)

أفضل صديق لساكوراجي هانيماتشي. إنه الأكثر تفكيرًا بين المجموعة والأقوى بعد ساكوراجي ، ولا سيما سحق ميتسوي دون عناء.

تاكامية نوزومي (高 宮 望 تاكاميا نوزومي؟)

وهو أخرق بشكل خاص ، فهو يتمتع بخصوصية فقدان كل مداخله بشكل منهجي.

لمشاهدة وتحميل الحلقة اضغط على الرابط التالي :

شاهد الحلقة    👉👉👉👉👉

تعليقات